اللغة الانكليزية واهميتها في وقتنا…

نظم مركز المعلومة للبحث والتطوير فريق هي ثورة في بغداد بالتعاون من نادي بغداد توست ماسترز ورشة تدريبية للغة الأنكليزية والذي اقيم في قاعة مركز المعلومة في يوم الاربعاء المصادف 15 ايلول 2021 والذي حضرهُ مجموعة من الفتيات ومتطوعات فريق هي ثورة المهتمات في تطوير ذاتهن والعمل عليها.

حيث بدأت المحاضرة بتعريف الحضور بنفسهم بأختصار باللغة الأنكليزية, ثم وجهت المدربة بعض الاسئلة للمشارين بعدة مواضيع وجعل الحاضرين يشاركون اراءهم فيما بينهن خلال تقسيمهم الى مجاميع صغيرة.
ثم كانت نهاية المحاضرة بنشر قصة على الجميع كانت تتناول قصة فتاة تحب مساعدة الأخرين لكن الظروف  كانت تحبط من عزيمتها, وبعد ما قرؤها الحاضرين أعطوا رأيهم بالقصة وما فهموا منها.

من الجدير بالذكر ان هذا النشاط يأتي ضمن نشاط مركز المعلومة للبحث والتطوير، في المنتدى الاجتماعي العراقي، وينفذ بالتعاون مع منظمة جسر الى الإيطالية، وبدعم من منظمة باكس الهولندية. “هي ثورة ” هي منصة مجتمعية نسوية فاعلة في الشأن العام، منفتحة على كل المبادرات التي تشترك معها بالرؤية والاهداف، وتعمل المنصة على خلق المبادرات والأنشطة التي تشجع الفتيات والنساء للعمل المدني الفعال والمشاركة السياسية والقيام بحملات متنوعة لصالح الشرائح الاجتماعية المتنوعة.

المكتب الإعلامي

لمركز المعلومة للبحث والتطوير

أيلول 2021